صيانة ثلاجات فريجيدير

صيانة ثلاجات فريجيدير من أفضل مراكز الصيانة الفورية والسريعة في مصر حيث أن لديهم أسطول صيانة من المهندسين وفنين محترفين في مجال صيانة الثلاجات، فيمكنك الاتصال بالخط الساخن الخاص بالمركز ويتم استقبال الاتصالات بواسطة فريق خدمة عملاء و يأخذ البيانات الضرورية للتواصل من عنوان المنزل ورقم الهاتف و نوع الثلاجة وأسباب العطل و يتم ارسال فريق صيانة مركز ثلاجات فريجيدير في غضون أربعة وعشرون ساعة من الاتصال لحد باب المنزل.

 

الأعطال الناتجة من استخدام الثلاجة الخاطئ ومركز صيانة ثلاجات فريجيدير يقدم الحل

  • زيادة حمل الكهرباء فجأة قد يحدث انقطاع للكهرباء ولا يتم شد فيشة الثلاجة لحين عودته مرة أخرى وعند عودة الكهرباء تتأثر الثلاجة بالحمل الفجائي للكهرباء فيحدث عطل في الدائرة الكهربائية للثلاجة قد يؤدي لحرق الماتور.
  • لا يجب وضع حمل غذائي أكبر من الطاقة الاستيعابية للثلاجة حتى لا تكون حمل زيادة على قدرة الفريون الموجود بالثلاجة فيؤدي إلى عدم قدرة الثلاجة على التبريد المناسب.
  • التعرض لصدمات قوية يؤدي إلى حدوث تشققات في الجسم الخارجي للثلاجة وقد يعرض الدائرة الكهربائية للثلاجة للتلف.
  • قد يحدث تلف في الدوائر الإلكترونية داخل الثلاجة نتيجة التشغيل المستمر دون القيام بالصيانة على فترات دورية.
  • استعمال الماء بصورة خاطئة أثناء التنظيف مما يسمح بتسريب المياه داخل الدوائر الكهربائية والأسلاك الداخلية ينتج عنه أعطال قد تصل إلى احتراق الماتور.
  • تراكم الأتربة على الأسلاك والموتور وقطع الغيار الداخلية يؤدي عدم قيام الثلاجة بعملها بطريقة صحيحة مما يؤثر بالسلب على قدرة الثلاجة على العمل.
  • عدم توصيل الكهرباء بشكل صحيح قد يؤدي إلى حدوث حريق داخلي في الثلاجة.

 

تعليمات هامة للحفاظ على ثلاجة فريجيدير:

 

1- الاهتمام بالنظافة المستمرة للثلاجة بالماء وبعض الخل أو البيكينج صودا وتجنب استخدام مواد التنظيف الكيميائية التي تؤثر على الصحة وتجعل رائحة الثلاجة سيئة وتؤثر على الأطعمة.

2- الاهتمام بالصيانة الدورية كل فترة لضمان الحفاظ على قطع الغيار للثلاجة والقيام باصلاح وتغيير أي أجزاء تالفة.

3- وضع الثلاجة في مكان جيد التهوية وهذا لتهوية الموتور الخاص بها ويفضل بعدها عن الحائط بقدر مناسب للتهوية.

4- لابد من فصل الكهرباء عن الثلاجة أثناء التنظيف والنقل لضمان سلامتها وعدم تشغيلها إلا بعد مرور ساعتين لراحة الموتور والأجزاء الداخلية للثلاجة.

5- التنبيه على الموجودين بالمنزل عدم فتح وغلق باب الثلاجة للحفاظ على الفريون بداخلها ولا يتعرض للتسريب.